Overblog
Editer la page Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Blog

rasmoiconspa Blog

سعر اغلاق خام برنت

احصل على معلومات مفصلة حول عقود نفط خام wti الآجلة تضم السعر, الرسومات البيانية, التحليل الفني, بيانات تاريخية, التقارير وغيرها.

بنر 9.

خام “برنت” يتراجع بنسبة 0.5% إلى 3.4 دولار للبرميل انخفضت أسعار النفط خلال التداولات وسط تعاملات هادئة نتيجة إغلاق الأسواق الأميركية بسبب عطلة عيد الاستقلال، وأبقى الخام على خسائره عقب .

هذه الصفحة تعرض اسعار خام برنت اليوم بما في ذلك اعلى وادنى سعر, اسعار الافتتاح والاغلاق ونسبة التغيير بالاضافة الى الرسوم البيانية. احصل على معلومات مفصلة حول عقود نفط برنت تضم السعر, الرسومات البيانية, التحليل الفني, بيانات تاريخية, التقارير وغيرها.

يجري التداول به بسبريد على النفط الخام الخفيف WTI. الإغلاق السابق0. احصل على خام برنت (LCO) الاسعار المباشرة المستمرة مجانا والبيانات المحدثة - الرسم البيانى, الأسعار, التحليل والتوقعات. ادخل الآن. Trade on Brent Crude Oil and open a free demo account with CMC Markets. وهبطت عملة الريبل إلى 0.22 دولار للوحدة مقابل الإغلاق اليومي السابق الذي سجل 0.23 دولار. خام برنت مؤشرات المعادن. السلعة. السعر. التغير. % التغير. الافتتاح. الإغلاق المزيد من الاخبار. اقتصاد. كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.4 بالمئة. l 28 يناير. انتهز الفرص في أوقات فتح وإغلاق الأسواق وكن على دراية بالعطلات والأوقات الأخرى التي تؤثر على خام برنت, BRT, 01:00, أيام الأسبوع, 22:00, أيام الأسبوع. منذ 2 يوم انخفضت أسعار النفط أكثر من 2% لأدنى مستوياتها في عدة أشهر الاثنين مع تنامي حالات العدوى والوفاة من فيروس كورونا الجديد في الصين وإغلاق مدن فيها.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 70 سنتا أي 1.11% إلى 5.55 دولار للبرميل بحلول الساعة 0731 بتوقيت جرينتش بعدما وصلت إلى دولارا للبرميل في وقت سابق وهو أعلى سعر منذ التاسع من يناير الجاري.

وانخفض خام برنت 1.24 دولار أو 2.29% إلى 59.18 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى له. وبهذا التراجع تكون أسعار النفط قد خسرت أكثر من 55% من. سعر جرام الذهب عيار 21. الإثنين 09 ديسمبر 2019. احصل على خام برنت (LCO) الاسعار المباشرة المستمرة مجانا والبيانات المحدثة - الرسم البيانى, الأسعار, التحليل والتوقعات. خام برنت. 5.070. -0.2800(-0.4300%). وتراجع سعر مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم نوفمبر تشرين الثاني 95 سنتا إلى 91.1 دولار للبرميل بعد أن بلغ 90.7 دولار للبرميل في وقت سابق من الجلسة مسجلا أدنى مستوياته منذ حزيران 2012. وهبط سعر الخام الأميركي 1.05 دولار إلى.

إغلاق البحث محليات. تكنولوجيا.

مؤشرات السلع. الذهب. نفط خام WTI. نفط برنت. الفضة. النحاس. سعر (USD). قيمة. حجم (24س). إشتري الآن احدث اصدارات محضرة طعام عبر جوميا مصر - استمتع بامكانية شراء محضرات الطعام بأسعار خيالية - بتوصيل سريع لمنزلك - الدفع عند الإستلام - ارجاع مجاني للمنتاجت. وسنساعدك على تسجيل الدخول من جديد إلى حسابك كي تتمكن من استعادة التحكم به. اقتصاد-الكوثر: سجل سعر الدولار الأمريكي إرتفاعا طفيفا أمام الدينار الأمريكي في بورصة الكفاح وشركات الصيرفة في بغداد. Embed Code.

تشغيل تلقائي. اغلاق. تنزيل snaptube: youtube downloader and mp3 converter, snapchat, whatsapp messenger, pubg mobile, vidmate - hd video downloader. خام برنت أو مزيج برنت ( بالإنجليزية: Brent Crude ) وهو خام نفطي يستخدم كمعيار لتسعير ثلثي إنتاج النفط العالمي. اعرف أكتر. الو. واتساب طول اليوم و مكالمات بأقل سعر. خام القياس العالمي برنت ينخفض بنسبة .5% إلى.2 دولار للبرميل الأسبوع الجاري. العقود الآجلة لخام برنت ارتفعت 31 سنتا أو 0.5% إلى 2.35 دولار للبرميل بعد أن نزلت 1.9% في الجلسة السابقة. لوحة تحكم أسعار النفط مجانا على موقعك: يمكنك أيضا إظهار لوحة التحكم في أسعار النفط الخام على موقعك. انشىء اللعبة العب ضد الكمبيوتر. اغلاق.

https://cioplanimym.hateblo.jp/entry/2020/07/26/070726
Partager cette page
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :